كيفية الرد على المكالمة باستخدام سماعة بلوتوث

August 2, 2021
آخر أخبار الشركة كيفية الرد على المكالمة باستخدام سماعة بلوتوث

 

Bluetooth هي واجهة اتصال للإرسال اللاسلكي لمسافات قصيرة.تبلغ مسافة الاتصال الأساسية حوالي 10 أمتار ، ومعدل الإرسال حوالي 721 كيلو بت في الثانية.يعمل في نطاق تردد 2.4 جيجا هرتز ويدعم نقل البيانات والاتصال الصوتي من واحد إلى العديد.نظرًا لأن Bluetooth ليست مصممة لنقل أحمال مرور كبيرة ، فهي غير مناسبة لاستبدال LAN أو WAN.كما يوحي الاسم ، فإن سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth هي سماعات رأس مزودة بوظائف Bluetooth المذكورة أعلاه ، وتستخدم الآن في الغالب للتواصل مع الهواتف المحمولة بوظائف Bluetooth.

 

لنتحدث عن استخدام سماعات البلوتوث.

1. طريقة الشحن

عندما يتم شحن سماعة البلوتوث ، يمكن شحنها في حامل سماعة الرأس ، مما يجعل سماعة الرأس تقف جانباً وتتحدث لفترة أطول.يجب ضمان وقت شحن سماعة البلوتوث لأكثر من ساعتين ونصف.

عند الشحن ، أدخل الطرف الرفيع للشاحن أولاً في منفذ الشحن الخاص بسماعة رأس Bluetooth ، ثم قم بتوصيل مصدر طاقة الشحن بالمقبس.بعد الشحن ، افصل قابس طاقة الشحن أولاً ، ثم افصل الرأس الرفيع المتصل بسماعة البلوتوث.

2. طريقة التمهيد.

إذا تم توصيل سماعة رأس Bluetooth بحامل سماعة الرأس ، فسيتم تشغيل سماعة الرأس تلقائيًا عند سحب سماعة الرأس ؛إذا لم يتم وضع سماعة الرأس في حامل سماعة الرأس ، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الزر متعدد الوظائف لبضع ثوانٍ لتشغيل سماعة البلوتوث.

3. طريقة الاقتران.

لاستخدام سماعة رأس Bluetooth ، يجب إقرانها بهاتف محمول مزود بتقنية Bluetooth.بعد تشغيل سماعة البلوتوث ، سوف تسمع مطالبة صوتية.في هذا الوقت ، قم بتشغيل Bluetooth بهاتفك وابحث عن أجهزة Bluetooth المتاحة.بعد البحث عن جهاز سماعة رأس Bluetooth ، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور الاقتران.بشكل عام ، كلمة المرور الأولية هي 0000. بعد الدخول ، يمكن إقران سماعة رأس Bluetooth والهاتف المحمول بنجاح.

4. طريقة الرد على الهاتف.

عندما يرن الهاتف ، إذا تم توصيل سماعة البلوتوث بحامل سماعة الرأس ، فافصل سماعة البلوتوث للاتصال تلقائيًا بالمكالمة ؛إذا لم تكن سماعة البلوتوث في حامل سماعة الرأس ، فاضغط مع الاستمرار على الزر متعدد الوظائف لبضع ثوان للرد على المكالمة.

5. كيف تغلق الهاتف.

بعد إجراء مكالمة باستخدام سماعة رأس Bluetooth ، هناك طريقتان لإنهاء المكالمة.واحد هو توصيل سماعة البلوتوث مباشرة مرة أخرى في حامل سماعة الرأس ، وانتهت المكالمة ؛والآخر هو الضغط على زر الوظيفة لبضع ثوان لإنهاء المكالمة.